كلمة رئيسة التحرير


كلمة رئيسة التحرير
اليوم في ظل عدد من المشاريع الرائدة والإنجازات العظيمة التي حققها عدد كبير من شبابنا الذين نفخر بهم والتي تخدم جميع الأصعدة، من معاهد تعليمية، مؤسسات، تجارة، صناعات يدوية وغيرها، أثبتوا أننا لم نعد بحاجة لمحاولات اكتشاف قدراتهم أو حتى لإثبات وعيهم و توسع مداركهم أبدًا! إنما الحاجة للإيمان بهم والثقة بإمكانياتهم، و استثمار هذه الطاقات العظيمة والعقلية النيّرة لتحقيق مزيدًا من الإنجازات، لمجتمع و مستقبل أفضل!

نشأت مجلة ثمة ضوء لتؤدي دورها و مسؤوليتها الاجتماعية في تعزيز مستوى الثقافة العامة و تسخير طاقات الشباب فيما يخدم مصالحهم الشخصية و يعود بالنفع على المجتمع، و لتحفز اعتزاز المجتمع العربي باللغة العربية، حيث أنها الأساس، رمز المجد والأصالة، والقوة التي بدأت بها الأمة الإسلامية العربية!

تواجه مجلة ثمة ضوء موضة الكتابة على طريقتها، عن طريق دعم المبدأ و الرسالة الهادفة و نشر محتوى يثري العقول على مستوى من الجودة والإتقان والحرفية.
هذه الموضة التي جعلت مِن كل مَن أمسك ورقة و قلمًا كاتبًا! حاجزًا مساحة على أرفف المكتبات يستحقها كتاب آخر له قيمة، وفائدة.
نحن في مجلة ثمة ضوء نسعى للتطور دائمًا و تشجيع الجميع لتحقيق أحلامهم. فجميع من تُضرب بهم الأمثال في كل قصة تثير فينا الحماس و تؤجج فينا طاقاتنا لم يكونوا سوى بشر مثلنا، ولكن طاقاتنا و وعينا وإمكانياتنا أكبر اليوم. ماذا تنتظر؟ ألم يحن الوقت لتكتب قصتك بعد؟
نشأت مجلة ثمة ضوء لتمنح كوكبة من الموهوبين الفرصة لتنمية مهاراتهم، للظهور،ولإيصال رسالتهم الهادفة للعالم! من خلال استثمار مواهبهم وتوظيفها في نشاطات المجلة.

الرياض – من هنا بدأنا، و سنكمل حتى نصل، لنحتفل بالوصول و بالبداية الجديدة. فالنجاح ليس له نهاية كأي قصة! إن سر النجاح يكمن في استمراريته.

مجلة ثمة ضوء.. نجاح متواصل
هند أنور محمد حسين.. عزيمة و نجاح مستمر.